جريمه الاسماعيليه / - قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع .

بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. ثم أصاب إثنين من المواطنين خلال مرورهم بمسرح الجريمه في تقاطع شارع بحرى وطنطا بحى ثانٍ الإسماعيلية. شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات.
from imgparlmany.youm7.com
فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . وتمكن الأهالى من السيطرة على القاتل وإلقاء القبض عليه . ثم أصاب إثنين من المواطنين خلال مرورهم بمسرح الجريمه في تقاطع شارع بحرى وطنطا بحى ثانٍ الإسماعيلية. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. مصر: اعتقال مدرس مسيحي بتهمة
مصر: اعتقال مدرس مسيحي بتهمة from www.alaraby.co.uk
شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. ثم أصاب إثنين من المواطنين خلال مرورهم بمسرح الجريمه في تقاطع شارع بحرى وطنطا بحى ثانٍ الإسماعيلية. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل .

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل .

ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. ثم أصاب إثنين من المواطنين خلال مرورهم بمسرح الجريمه في تقاطع شارع بحرى وطنطا بحى ثانٍ الإسماعيلية. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . وتمكن الأهالى من السيطرة على القاتل وإلقاء القبض عليه . شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته.

شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .

شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة .
from imgparlmany.youm7.com
وتمكن الأهالى من السيطرة على القاتل وإلقاء القبض عليه . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات.

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل .

جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. وتمكن الأهالى من السيطرة على القاتل وإلقاء القبض عليه . قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . ثم أصاب إثنين من المواطنين خلال مرورهم بمسرح الجريمه في تقاطع شارع بحرى وطنطا بحى ثانٍ الإسماعيلية.

جريمه الاسماعيليه / - قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع .. وتمكن الأهالى من السيطرة على القاتل وإلقاء القبض عليه . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.